LABAREAU by Lindsay van der Looij: Your anti-aging secret to timeless beauty

LABAREAU من ليندسي فان دير لوي: سر مكافحة الشيخوخة لجمال أبدي

الجمال الحقيقي مدعوم بالعلم. كيف نجح النهج العلمي الذي اتبعته ليندسي فان دير لوي في مكافحة الشيخوخة في خلق علامة تجارية ثورية للعناية بالبشرة


لا يمكن إنشاء أي عمل تجاري بين عشية وضحاها. ناهيك عن إدارة إمبراطورية مستحضرات التجميل. سألنا خبيرة البشرة ورائدة الأعمال التجميلية ليندسي فان دير لوي عن السر وراء مستحضر العناية بالبشرة الرائد LABAREAU والدروس التي تعلمتها على طول الطريق.
"لقد نشأت كابنة لأم تمتلك صالونًا لتصفيف الشعر، وقد استحوذت صناعة التجميل على اهتمامي بالفعل عندما كنت لا أزال في المدرسة الثانوية. كنت دائمًا أرافق والدتي في زياراتها إلى متجر العطور المفضل لديها، حيث كنت أذهل ببساطة بالمظهر الجذاب للعطور الفاخرة وعلامات العناية بالبشرة الراقية. بعد التخرج، بدأت العمل في المبيعات في متجر العطور المحلي لدينا بينما كنت أقدم علاجات التجميل من المنزل. عندما انتقلت إلى أمستردام، حان الوقت للخطوة التالية وافتتحت عيادة جلدية خاصة بي: معهد بلوي". كان هنا في بلوي حيث اكتشفت ليندسي الطلب الكبير على علاجات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة التي تمنحك ذلك التوهج الشبابي المرغوب فيه والبشرة الممتلئة. "بدلاً من مجرد إجراء علاجات باهظة الثمن لمكافحة الشيخوخة في العيادات، أردت مكافأة ولاء عملائي بمنتجات لأخذها إلى المنزل تهدف خصيصًا إلى إبطاء التأثيرات المرئية للشيخوخة."
من بين جميع أهداف العناية بالبشرة، لماذا اخترت التركيز على مكافحة الشيخوخة على وجه الخصوص؟
"لأنني كنت بحاجة إلى هذا المنتج بنفسي! ومع تقدمي في السن، لاحظت أنه لا توجد علامة تجارية للعناية بالبشرة في السوق تعمل على ترطيب بشرتي مع منحها المزيد من الكولاجين، باستثناء تلك العلاجات الثقيلة في العيادات التي تجعلك تقشر بشرتك لمدة أسبوع. بالطبع كنت أعرف علامات تجارية طبية تعد بتأثيرات مضادة للشيخوخة، لكنها كانت تفتقر إلى المظهر الفاخر والشعور بالمنتجات التي أحببتها كثيرًا أثناء أيامي في متجر العطور". من خلال الجمع بين خبرتها التي امتدت لعشرين عامًا وقوة العلم، تمكنت ليندسي من تطوير خط للعناية بالبشرة يعتمد على تركيبة ثورية تظل السر الأفضل في أمستردام حتى يومنا هذا. مع إطلاق LABAREAU، لم تغير البشرة فحسب، بل غيّرت أيضًا حياة العديد من النساء اللاتي يستخدمن منتجاتها. تضيف ليندسي "للبشرة تأثير كبير على الثقة بالنفس، ويمكن أن تؤثر عيوب البشرة الجسدية الملحوظة على الصحة العقلية. يسعدني عندما يخبرني عملائي أنني لا أجعلهم يبدون أفضل فحسب، بل وأجعلهم يشعرون بتحسن أيضًا".

لقد طورتِ LABAREAU بالتعاون مع فريق من العلماء. هل يمكنكِ إخبارنا أكثر عن الأيام التي قضيتيها في المختبر؟

"بعد إجراء أبحاث مكثفة في المختبرات مع فريق من الخبراء، تمكنت من تقديم التركيبة الرائدة التي تُعد أساس نجاح LABAREAU: تقنية SAXZ-12®. ومع ذلك، استغرقت هذه العملية وقتًا طويلاً؛ فقد قضيت ثلاث سنوات كاملة في تطوير وصقل صيغ منتجات العناية بالبشرة الخاصة بي." خلال هذه الفترة، اختبرت ليندسي العديد من العينات، مع تعديلات مختلفة في تركيبات المكونات. "عند العمل على التركيبة المثالية، كنت أعلم أنني أرغب في مزج نسبة غير معتادة من المكونات النشطة، مع تركيز أعلى بكثير من المكونات. في البداية، أخبرني الكيميائي البيولوجي الخاص بي أن هذا المزيج غير ممكن عمليًا، لأن هذه النسب العالية لم تُستخدم معًا من قبل في منتجات العناية بالبشرة الأخرى. ولكن عندما اختبرنا الخليط، اكتشفنا أنه التركيبة المثالية لتحقيق النتائج المضادة للشيخوخة التي كنا نسعى إليها."

بعد تطوير التركيبة المحتملة لـ Labareau، قضت ليندسي وقتًا في إجراء اختبارات سريرية مكثفة لضمان أن منتجها آمن تمامًا حتى للبشرة الأكثر حساسية. وعندما أثبتت جميع النتائج أن التركيبة الجديدة آمنة وخالية من الأضرار، وُلدت تقنية SAXZ-12® السرية، المعتمدة على مزيج فريد من Atelocollagen الأصلي عالي الجودة، وحمض الهيالورونيك، والببتيدات.

 

ما هو التحدي الأكبر الذي واجهته عند إطلاق خط العناية بالبشرة الخاص بك؟
"كان تطوير علامتي التجارية في خضم جائحة كوفيد هو أكبر صراع واجهته بالتأكيد. لم أتمكن من زيارة موردي التغليف لاختيار الشكل المناسب لزجاجات LABAREAU؛ تم إنجاز كل العمل بالكامل من خلال تطبيق Zoom بدلاً من زيارة الموردين في الحياة الواقعية. كما منعتني قواعد كوفيد من زيارة المختبر بقدر ما كنت أرغب. حتى إطلاقنا الرسمي كان لابد من تنظيمه وفقًا لقواعد كوفيد. ومع ذلك، فإن التحديات الكبيرة قد تؤدي أحيانًا إلى نتائج إيجابية. فقد أجبرنا الوباء على التركيز أكثر على البيع عبر الإنترنت، مما أدى إلى توسيع قاعدة جمهورنا بشكل كبير لتشمل نطاقًا دوليًا. الآن، يتم شراء جميع منتجاتنا إما عبر الإنترنت أو من خلال إحدى نقاط البيع الحصرية."
باعتبارك رائدة أعمال، ما هو الدرس الأكثر أهمية الذي تعلمته من إطلاق علامتك التجارية الخاصة؟


"أهم درس تعلمته هو أن تستمعي دائمًا إلى حدسك الداخلي. عليكِ أن تتابعي ما تعتقدين أنه صحيح بناءً على خبرتك وما ترينه الأفضل لتحقيق أهدافك. هذا هو بالضبط ما فعلته أثناء تطوير تركيبة Labareau الجديدة التي أحدثت ثورة في استخدام المكونات. كما أنه من الضروري أن تؤمني دائمًا بقوتكِ وقدرتكِ على النجاح، لكن عليك أن تتذكري أن النجاح لا يحدث بين عشية وضحاها. الاستمرارية والصبر هما المفتاح. لقد تمسكت برؤيتي الأصلية بأن تظل Labareau علامة تجارية حصرية للعناية بالبشرة. لذلك، أرفض الطلبات من الصالونات بشكل دائم لأنني أريد أن تكون منتجاتي متاحة فقط في أفخم وأرقى المتاجر، تمامًا كما تخيلتها منذ البداية. والأهم من ذلك، عليكِ دائمًا أن تكوني مستعدة للمستقبل وتضعي خطة واضحة لخمسة أعوام قادمة على الأقل، حتى تعرفي ما تسعين إليه وتحددي خطواتك لتحقيقه." 

يتميز خط العناية بالبشرة الحصري وسهل الاستخدام الخاص بـ ليندسي فان دير لوي بتقديم ثمانية منتجات مصممة جميعها لتقليل علامات الشيخوخة المرئية. تشمل هذه المنتجات سيرومات يومية وليلة غنية بالكولاجين الطبيعي الفاخر، بالإضافة إلى كريمات مغذية تعمل على تقليل مظهر المسام، التجاعيد، والخطوط الدقيقة بشكل ملحوظ. النتيجة النهائية هي بشرة مشرقة، شابة، وناعمة، مما يؤدي إلى رضا العديد من العملاء. "تلبية توقعات عملائي كان الشعور الأكثر مكافأة خلال هذه الرحلة. لا بأس في القليل من الاهتمام بالنفس. الرغبة في الظهور بمظهر جيد والسعي لأن نصبح أفضل نسخة من أنفسنا يتجاوز مجرد المظهر الخارجي. في النهاية، أعتقد أننا نتفق جميعًا على أن تحسين ما هو على السطح يغذي الداخل أيضًا."

4o